.




^___^

مسـآ آلخير..!

آلخط مضيقــبي من صغره وإن كبرته استوى كبر آلدنيآ
شهآلحـآل ويـآه -_-" !

أول وأهـم شي...
كــــــــــــل آلشكـــــر للنـآس العيّآزين ههههه ~> أسولف ^_*
أدري ومتفهمه الوضـع والأمور طيبه عندي امره =)
كل مآ اتشوفوني أو اتشوفوني اون لآين اتعلقون على البلوق [العرقوب حآليآ]
يقولكم العيب بـلى ومن عيب ابتلى ~> هآ كله من كثر مآ اتعآيبون على السودآنيين وعيآزتهم.
عآدي كلنـآ فالهوى سوآ عيآزين ~> الا فالمعآيب انا مآ اعآيب عليهم هههه
الأمـــور طيبه ترآهـآ ^_^ !











ليش مآ أستشعر بأحسآس [ السينيور ]
بدت سنة الـتخرج ~ وهذآ أول كورس لهـآ بيبقى كورس من غير هالكورس وبنتخرج ان شاء الله
يآآآآلله [ بطريقتيه ] هههه ~ السنين تربع ~ مب حلو جيه أحس اني كبرت يمكن خخخخ
لين آلحين مآ بدينآ نقرى في الدوكيومنتيشن ×_× !! انا مآ احب أقرى والمشكله اورآق IEEE؛ نفس الفورمآت يعني، لو شي ممتع يمكن بس أشيآء جيه لـآ ~ يـلآ بنحـآول طيب غصب انمتع عمـآرنآ.
الحلو انه التخرج سنه كآمله على كورسين، الله بالتوفيق الطيب إن شاء الله، دعوآتكم ^_^.
اوووووه، الحينه انا خريجه؟!! قووويه هههه ليش مآ اروم استوعب هالحقيقه !!!
يمكن الكورس اليآي بستوعبهآ الحين لآنه تونـآآ.
شو بسوي عقب التخرج؟؟!! بشتغل طبعـآ -_-" !! اللـــــــــه حلوووو احلى الشغل
هههههههه حليلي العرب تتوقع اني مآ بشتغل وعقولت أخت هكونـآ مآ بشتغل واذا بشتغل فالعين
وعقولت عرب في مكآن تدريبنـآ [طبوعه بتم اتصيح ليل ونهآر تبآ تشتغل وهلهآ هب طآيعين] ~> يطنزون عليّـه -_-" ! هههههه حليلي لهدرجه يعني؟!! مآ اعرف عآد شو لهدرجه ههههه.
خآطريه أدآوم في بوظبي ~> آآآه يآ بوظبي مغلآج، طبعآ مب كثر العين هههه.
خيــــــــــــــــر لين ذآك اليوم حيّـن وإلـآ ميتين.

آلنخـــبـه ~ هههههه حآلتيـه جدآ صعبـــه !!
بدآية ً كنت أقول ليش مآ أقدم،
 حضرت اللقآء التعريفي مع كيوي وطلعت وانا جدآم عيوني النخبه وبس
وخـــلـآص بقدم وبحـآول أقنع العآيله الكريمه أصـلآ كنت بشلهم فيـآيه هههههه
~ حلوه هآي بشلهم فيـآيه ~ إلـآ تعآل وشل السآلفه ههههه الحمدلله والشكر
عقب ومن أول أسبوع من إجآزة نص السنـه قررت أنـي مآ بقدم وخـلـآص مآ أبـآ ومن خآطريه
كآن الإحسـآس مشترك بيني وبين كيوي ~ مرت الأيـآم وقرب موعد إغلآق التسجيل
توصلنـآ ايميلآت ومسجـآت منهم ~ وفاللحظآت الأخيره قررت اني اسجل هههه طرشت لكيوي وحمستهآ فيـآيـه وطرشنـآ اورآقنـآ ~ جدآم هليه كنت اقدم وكله وهم ولـآ يرمسون ولآ قآلو شي هههه ~ من زمـــآآآآآآن وانـآ أصلي استخآره بالنسبه لهسـآلفه وسبحـآنه
عقب اتصلوبي 3 مرآت [ المرحله الأولى ] المقآبله الهآتفيه ~ ومن النحآسه مآ كنت ارد
بالبـآجر اتصلو مرتين وبعد مآ رديت أكون فالكلآس ويوم ارد اتصل مآ يردون ~ لين المره الثـآلثه رديت
اتصدقون كنت اقول يمكن خيرتيه ~ لآنه كل مآ يتصلون أكون فالكـلـآس
بس بعد الوآحد مآ يعرف شو جدآم
خبصت فالمقآبله ~ كنت أدعي من عقبهآ انهم مآ يقبلوني ~ رديت شوي لذهني ههههه
تميت أفكر فالسـآلفه في الوضع وفي كـــــــل شي !! كــــــــــيف؟!!
سبحـــــآآآنـــــــــــــه ~ مآ ادري ليش كنت ارتـآح واستـآنس يوم اسمع رمسه انه مثلآ مآ يبون آي تي
مب قصدي شي بس عسب مآ ابـآهم يقبلوني ~ ابـآهآ تي منهم
حـآليآ استفكر في عمري ~ كنت من كمن شهر محتشره ومسويه حشره فالبيت عسب السآلفه
والحين أفرح لمجرد تأكديه اني مـآ بروح ~ انزين ليش سجلت؟؟
آآآآآآآآآه والله أحس برآآآآآآآآآآآآآآآآآآحه مب طبيعيه ~ الحمدلله يـآآآآرب
والله صدق النخبه مب خيرتيه ~ النخبه مب أنــــآآ ~ مآ اتنـآسبني أبدآ
اللــــــــــــــــــــه يوفق كـــــــــــــل لي سآرو المقـآبلـه وان شااااااء الله كل قوم الآي تي ينقبلون يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب ~ خآطريه عدد الآي تي السنه يكون أكثر من الهندسه هههههه
لو انهـآ حقهم أصـلـآ خخخخخ !

وهيـــــــــك ...